1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12
Follow @WORMAC_CO

أمير منطقة نجرانـ
يلتقي إدارة مجموعة ورماك الدولية

أمير منطقة نجران يلتقي إدارة مجموعة ورماك الدولية
أمير منطقة نجران يلتقي إدارة مجموعة ورماك الدولية

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود "أمير منطقة نجران" إدارة مجموعة ورماك الدولية للتدريب والاستشارات WORMAC Int. عضو الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية IFTDO ( جنيف ـ سويسرا ) والمتمثلة في رئيس المجموعة الدكتور أحمد محمود المصري، وفريق عمل المجموعة، إذ تقوم المجموعة بعقد برنامج "تنمية مهارات التخطيط والتنسيق والمتابعة" لتدريب منسوبي إمارة منطقة نجران.

وثمن صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود مجهودات مجموعة ورماك الدولية في مجال التدريب، وما تتميز به المجموعة من خبرات وكفاءات في عقد البرامج المختلفة, مؤكداً سموه على أهمية التدريب لمنسوبي إمارة المنطقة، وإكسابهم المزيد من الخبرات، لما يسهم في الارتقاء بالقطاع.

من جانبه أوضح الدكتور أحمد محمود المصري رئيس مجلس إدارة المجموعة أن مجموعة ورماك الدولية تقوم بتنفيذ هذا البرنامج في منطقة نجران كأحد البرامج التي تقوم بها المجموعة في منطقة نجران, وأن هذا البرنامج يهدف إلى إكساب المشاركين أهم المعارف الأساسية المتعلقة بالأساليب الحديثة للتخطيط والتنسيق والمتابعة، وتنمية مهاراتهم لممارسة الأعمال المرتبطة بها بكفاءة عالية، وإحداث تغيير إيجابي في اتجاهاتهم وفقا لمتطلبات وظروف بيئة العمل في المجتمع السعودي بصفة عامة، ومنطقة نجران بصفة خاصة.

كما أوضح رئيس المجموعة أن الدورة حضرها نخبة من قيادات إمارة منطقة نجران والمحافظين في المنطقة، وقد أثني المشاركون على الاستفادة من مجموعة ورماك الدولية في هذه الدورة باعتبارها بيت خبرة على أعلى مستوى من المهنية والاحترافية، كما أوضح بعض المشاركين أنها أفضل مركز تدريب في العالم العربي تم التعامل معه، وأن فريق الخبراء المنفذ للدورة التدريبية كان على أعلى مستوى من الناحية العلمية والمهنية.

    هذا، وقد تناولت الدورة موضوعات هامة أهمها:
  • استخدام الأساليب العلمية للتخطيط والتنسيق والمتابعة بشكل فاعل بما يضمن ممارسة الأعمال بطريقة سليمة.
  • وتحديد الأساليب الحديثة للتخطيط وممارستها في العمل بما يضمن التخطيط الجيد.
  • والقيام بالتنسيق و المتابعة وفقاً للأساليب العلمية الحديثة بما يضمن جودة الأعمال في إمارة نجران.

وفي ختام اللقاء وجه رئيس المجموعة خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، وإمارة نجران وكافة قيادات العمل بالإمارة على إتاحتهم الفرصة لمجموعة ورماك الدولية بتنفيذها دورة التخطيط والتنسيق والمتابعة.

وفي نهاية الدورة؛ قدمت مجموعة ورماك الدولية شهادات حضور معتمدة من الاتحاد الدولي لمنظمات التدريب والتنمية IFTDO ( جنيف ـ سويسرا )، ومنظمة الاعتماد الدولي الأكاديمي IAO ( بوسطن ـ الولايات المتحدة الأمريكية )، والجهاز المركزي للتنظيم والإدارة CAOA برئاسة مجلس الوزراء المصري. كما قدمت شهادات اجتياز من أكاديمية لندن للدراسات الإدارية ـ المملكة المتحدة.